خدماتنا

شركة جلي بلاط بحفر الباطن 0538553879

شركة جلي بلاط بحفر الباطن - نوران

شركة جلي بلاط بحفر الباطن 

خدمات تنظيف وتلميع جميع أنواع الأرضيات المبلطة سواء كانت بلاط أو رخام أو سيراميك أو جرانيت, تعد شركة نوران هي الشركة المُفضلة لدي أهل الحفر في إختيارها لتنفيذ تنظيف وجلي بلاط, لإنها تتميز بمميزات عديد سنتعرف عليها من خلال مقالنا اليوم في النقاط التاليـة القادمة ولكن في البداية يجب علينا متى ينبغي أن نقوم بالإتصال بشركة جلي بلاط بحفر الباطن؟! إذا كنت ترى إن أرضيات منزلك أصبحت ذات هيئة سيئة وترغب في إستعادة رونقهُ.



أفضل شركة تنظيف وغسيل وجلي جميع أنواع البلاط سواء كان سيراميك أو رخام أو جرانيت أو بورسلان هي شركة نوران بحفر الباطن

أنواع الأرضيات المبلطـة وكيفية تنفيذ عملية التنظيف ؟!

يمكن أن نستخدم العديد والعديد من الأنواع المصنوعة يدوياً وطبيعيـة, وهذه المصنوعة قادرة على إستعادة اللون الزاهي والمبهج والرونق الفاخر للرخام بصورة مذهلة للغاية, وهذه المواد تختلف بطبيعة الحال عن بعضها  وهناك فروق دقيقة للغاية وخاصة ما تميز كل مادة عن الأخرى, ولكن عليك الإختيار الأفضل والمناسب من المنتجات التي سوف يتم تنظيف به السيراميك أو الرخام ويجب أيضاً فحص الحالة التي عليـها "البلاط" حتى تأتي بنتيجة إيجابية وقوية للغاية.

السيراميك أو الرخام أو جميع أنواع البلاط المختلفة يجب عليك المحافظة عليه والإهتمام بهِ لإنه مكلف للغاية وستحتاج إلى بذل كثير من الوقت والجهد في حالة تعرضهُ للأضرار ستضطر إلى إزالتهُ وإعادة تركبيهُ من جديد مما يزيد من الأعباء المالية وإهدار الوقت, لذلك حمايتهُ والمحافظة عليه والإهتمام بجلي بلاط بصورة مستمرة أمراً هاماً للغاية


في الأغلب تتشابه عملية تنظيف الأرضيات ولكن هُناك بعض المزايا والفروق الخاصة ومواطن قوة وضعف ولذلك في حالة كل بلاط وأثناء عملية جلي الرخام عليك الإكتراث جيداً اثناء تنظيفهُ فهناك حالات بسيطة للغاية ثم تواجد الغبار والأوساخ وحصى الملتزق بالأرضيات, وهناك أضرار مثل الخدوش والشروخ والتي تجعل الأرضيات والسيراميك غير متساوية , لذلك نستخدم مجموعة من المنتجات والمنظفات التي سوف تساعدنا على الحصول على افضل النتائج الممكنة لحالة السيراميك والرخام والبلاط بكِ, بالإضافة لدينا نتملك من الخبرة الكافية والتدريب المتقدم التي تمكننا من إنهاء عملنا بأسرع وقت وبأفضل نتيجة.


إجراءات تنظيف وجلي السيراميك والرخام بحفر الباطن 

أولاً نقوم عادة بسد أي تسربات أو شروخ أو كسور عن طريق مواد متقدمـة للغاية بالإضافة إزالة أي ملوثات متلصقة بالارضيات والتخلص من جميع الملوثات ونمتلك من التقنيات الحديثة التي تساعدنا على فعل هذا بسرعة عالية, وثم نقوم بالتأكد من حالة السيراميك والرخام إذا كانت معطوبة فنقوم بتغييرها هذه القطعة, بعد التأكد من سلامة أرضيات منزلك نقوم بتنظيف وغسل الأرضيات المبلط بأفضل أنواع المنظفات الدوارة ثم يتم ترك المنظفات لمدة ليست بقصيرة >

ثانياً بعد مُضيّ فترة من الوقت نبدأ في عملية غسل السيراميك أو الرخام جيداً للغاية وإستخدام مياه نقية وعذبة لمضان إزالة جميع الأوساخ والسدادات القديمة من على سطح البلاط

ثالثاً يتم تلميع السيراميك أو الرخام بإستخدام أداة فعالة للغايـة وقوية مما تعطي للسيراميك أو الرخام أو الجرانيت أو نوعاً أخر من البلاط لمعة خاصة وبريقاً قوية.

رابعاً يتم غسل الأرضيات أكثر من مرة حتى يتم التأكد من نظافة الأرضيات بشكل قوي ثم يتم تلميع السيراميك بشكل يدوي مستخدمين أفضل ملمعات السيراميك الشهيرة ثم يتم وضع أفضل المطهرات العالمية الشهيرة مثل ديتول وجود مايد وفي نهايـة الإجراءات يتم إضافة روائح ومنعشات للأرضيات حتى يصبح الشكل والرائحة رائعتان للغاية

شركة جلي بلاط بحفر الباطن
شركة جلي بلاط بحفر الباطن


هُناك بعض الأسئلة الشائعة التي تدور في مخيلة كل عميل نقوم بالإجابة عن بعضها هنا قدر المستطاع .


كم سيتكلف عملية تنظيف وتلميع وجلي الأرضيات المبلطة ؟!

أولاً: عليك عزيزي العميل معرفة شيء هام للغاية هو أن كل حالة تختلف عن الأخرى ولإن الحلول المستخدمة تختلف فربما حالة الأرضيات المبلطة لديك جيدة ولا تحتاج إلى بذل كثير من الجهد ولا تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات وبالتالي تكون التكلفة المالية قليل مقارنة بحالة أرضيات مبلطة تحتاج إلى ترميمات وإصلاحات ثم تنظيف وغسيل جيداً وتطهير وتلميع السيراميك أكثر من مرة. وبالتالي تكون التكلفة في الحالة الثانية مرتفعة مقارنـة بالحالة الأولى. ولا يجاوز مساواة جميع عمليات التنظيف ولإن أيضاً المساحة تختلف ربما يكون مساحة بيتك 200 متر مربعاً وهناك مساحات أكبر من هذا, لذلك التكلف يتم تقديرها على حسب الحالة التي أمامناً ويتم إعلامك قبل البدء في عملية التنظيف وتأكد إن أسعارنا هي الأفضل في جلي بلاط وتنظيف بحفر الباطن.


كم الوقت التي تحتاجهُ إلى إتمام والإنتهاء بالكامل من عملية جلي السيراميك ؟!

في حالة الإتصال بنا سوف نتوجهُ إليك بأسرع وقت ممكن ثم نبدأ في فحص الأرضيات المبلطة ("سيراميك, رخام, جرانيت, قيشاني") ونتحديد حجم الحالة جيداً والمساحة والأدوات المطلوبة للقيام بعملية تنظيف وغسيل السيراميك وجلي بلاط وسوف نعلمك بكل التفاصيل والوقت التي تستغرقهٌ العملية بالكامل.

هل أحتاج إلى نقل أثاث وأغراض المنازل بالكامل؟!

في حالة إذا كنت ترغب في تنظيف وجلي سيراميك البيت بالكامل فيجب عليك نقل جميع الأغراض حتى تحصل على أفضل خدمة , ولا تقلق بشأن عملية النقل فنحن سوف نساعدك في عمل ذلك.

هناك بعض من البلاط مكسور أو مخلوع من مكانهُ ؟!

ليس مشكلة للغايـة, ولا ليس هذا يُعد عائقاً أمامنا مهما كان عدد البلاطات المخلوعة سوف نقوم بإعادة تركيبها جيداً وفي حالة كانت مكسورة سوف نقوم بإستبدالها بنفس النوع من السيراميك أو الرخام أو البلاط وبتطابق الألوان حتى يكتمل الشكل الجيد,

هل تستطيعوا إزالة الأوساخ القوية مثل الطلاءات والدهانات ؟!

في جميع الأحوال نعم نستطيع إزالة جميع الطلاءات والدهانات مهما كانت قديمة أو قوية فلدينا من المنظفات والمعدات التي تستخدم بعمل تنظيف البلاط وجليهُ بمنتهى السهولة.

هل يمكن أن يرجع بلاطي مرة أخرى يلمع ويبرق من جديد ؟!

بالتأكيد مع أفضل شركة  لجلي بلاط بحفر الباطن ستحصل على هذه النتيجة بمنتهى اليسر وستحصل على بلاط يلمع.

لدينا رخام بالفناء الخارجي وتعرض للهواء الطلق ودرجات حرارات مرتفعة للغاية هل يمكن أن يستعيد بريقهُ من جديد ؟!

بالتأكيد, يسعدنا أن نقول نعم مهما كانت الظروف التي تعرض لها الرخام سوف تحصل على نتيجة مذهلة للغاية سوف نقوم بإصلاح وترميم الرخام في حالة وجود اي أعطاب حدثت لهً وتنظيفهُ بالمواد الكيميائية الفعالة وغسيلهُ بأقوى المنظفات العالميـة وتلميعهُ ليحصل على لون جذاب وبراق لتتباهى بهِ أمام زوار منزلك, معنا كل شيء يحدث سهل للغايـة. لإننا شركة تمتلك من الخبرات الكبيرة في مجال تنظيف وجلي بلاط ولدينا فريق قوي ومتدرب ومتكامل ومتعاون مما يعطيك أفضل نتيجة.


أفضل شركة جلي بلاط بحفر الباطن 

نسعى دائمًا لتلبية جميع طلباتك بإتقان شديد, لذلك نحرص على إختيار أفضل الطواقم والمتخصصين في عملية جليّ البلاط, بالإضافة نرغب في إرضاء الأذواق المختلفة للعُملاء, حرصنا مّنذ اللحظة الأولى على إختيار أفضل المعدات الحديثة والمتطورة لكي تعطينا أفضل النتائج في عملية الجليّ, لذلك تُعد شركة نوران من الشركات المتميزة والتي تستحق الإحترام والإشادة بخدماتها, لأنها دائمًا تتفوق على مثيلتها من الشركات التي تقدم خدمة جليّ البلاط بحفر الباطن.

إحترامنا للعميل جعل منا الشركة الأولى بفضل الله, وجعل أهل الحفر يضعوا كامل ثقتهم في شركتنا, لأنهُ ببساطة شديدة خدمات عالية الجودة وأسعار ملائمة للجميع وشركة محترفة بمعنى الكلمة, ونحن شركة لها سجل تجاري تعمل تحت مظلة قانونية.

أعمالنا في جليّ البلاط إحترافية بمعنى الكلمة, ويمكنك بمجرد التواصل معنا من خلال الهاتف الإضطلاع على جميع أعمالنا السابقة الذي قومنا بتنفيذها بحفر الباطن والمناطق المحيطة.

نحن ليس شركة وليدة اليوم وليس لدينا أي خبرة, بل نعمل منذ سنوا حقًا وليس مجرد سرد مقال على موقعنا, بل لدينا الخبرة والكفاءة الكبيرة التي تسمح لنا بتنفيذ أي مساحة سواء كانت مؤسسة أو فيلا أو شركات عملاقة, عندما ترغب في الحصول على أفضل النتائج في خدمة جليّ البلاط, عليك إستدعاء "نوران - إسم لهُ بريق يسطع في سماء حفر الباطن بالمنطقة الشرقية". يمكنكـ التواصل معنا من خلال الواتس أو الفيسبوكـ أو الهاتف الجوال

#خدماتنا



شركة جلي بلاط بحفر الباطن
شركة جلي بلاط بحفر الباطن







خدمات أخرى لدينا